هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العربيه في قلوبنا خخخخخخخخخخ
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 12:29 am من طرف king kong

» فن التعذيب .. ^^
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 9:55 pm من طرف king kong

» اقلطووووا فيذا ورحبوا فيا يلا
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:52 pm من طرف king kong

» وهـديتني وردة .. فرجيتها لصحابي .. خبيتها بكتابي ..
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:48 pm من طرف king kong

» يتمشى في حوش البيت وهو حافي ^^
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:30 pm من طرف king kong

» أدخلو رحبوو وخذو خروف هديييه "جدجد"
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:28 pm من طرف king kong

» ماما تقوول رحبوا بيا ولا ازعل :D ,,
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 3:28 pm من طرف Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

» بيتكم
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 5:06 am من طرف king kong

» { النشرة الاخبارية } قناة الاخبار عن Free Dom برعاية MeSh0o
مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 4:51 am من طرف Me$ho

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "

Looloo
BenT alBarca
D.M.K IN K.S.A
DeeDee
a7la DoOodoOo
Me$ho
Bejoo
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Looloo
مشرف
مشرف
Looloo

المزاج المزاج : اكيييد مبسوط ومفتوح كمان< >خخخخخ

مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 4:41 am

احلى موجز من احلى دلع <<ابو الاختصار كله خخخخ
------------------------------------------------------

بس فيه نااس اليوم زعلانه=( مني ياليت يقولوا ايش شعورهم تجاهي والله احبك>> ؟؟<<طبعا مجهول
عشان هيا عارفه نفسها=(
ليمونه آل بيج < شقلبت الاسم شويه
D.M.K IN K.S.A
مشرف
مشرف
D.M.K IN K.S.A

الابراج : العقرب المشاركات : 245
المزاج المزاج : بصحة وعافية

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 4:51 am

مذكراتي هادا اليوم

ركبت السيارة الساعة 12:47 دقيقة ووصلت البيت الساعة 12:57 دقيقة وطول الطريق اللي معايا شايلين هم تبدأ المبارااة وصلنا البيت وبدأت المباراة اتفرجناها وهيصنا وخلصت قلنا نستني نصلي العصر بعدين ننام امي قالت احسن نخرج ونرجع بدري ننام قلنا طيب رحنا عند جدتي ورجعنا 10:50 دقيقة تقريبا وبس......
Bejoo
الإدارة
الإدارة
Bejoo

الابراج : الثور المشاركات : 991
العمل/الترفيه : من الان ! ,,اعمل لحسابي الخاص ;)
المزاج المزاج : best "mzaj "ever

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 11:25 pm

يا اذكياء حاقد

انا قلت تعجبني دعدع لانها ولا همها لمن اتهزأت ترى خقاق

ويا كينج كونج يا فالحه

اقوولك الي انكفشت بالجوال دي ههههههههههههه ت1كرني بنفسي لاني ترا مرررررره مرررررررررره مرررررررررررره ما جبت جوالي المدرسه مره هههههههههههههههههههههههه

ويا رب الهبله تفهم اني احبها ياربببب حاقد
وترى احب بييييج جدن جدن اكتر من بيجو رقص على الهادي
D.M.K IN K.S.A
مشرف
مشرف
D.M.K IN K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالجمعة أكتوبر 30, 2009 2:07 am

والله يا امل اني ما ندمت على الطردة بالعكس استانست وانبسطت هادي اول مرة في حياتي اسويها بس طلعت فلة وحركات بالذات لمن تكون الحصة رزيلة واذا كانت اول مرة .. جربي وانتي تفهمي
D.M.K IN K.S.A
مشرف
مشرف
D.M.K IN K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالجمعة أكتوبر 30, 2009 2:14 am

رونا ايش رايك نعيدها تاني فلة صح؟؟؟!!
بس المرة دي نشطف المدرسة. Cool
king kong
مشرف
مشرف
king kong

الابراج : الجدي المشاركات : 1045
العمل/الترفيه : الأذيــــهـ و رفع الضغــط ..
المزاج المزاج : كويس بن كويسوون الـكويسآآآن ..:D

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالجمعة أكتوبر 30, 2009 2:28 am

بيجو ..:

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دااشرررره اناا اخااف البس سلسله Very Happy

و الحقيينيي على البدلياات يااكشختيي انتي Very Happy <<اخييرااا قلتهااا يجري
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:52 am

اماا اليووم عن نفسي ,, عمري ما حسيت اني هببللله زي ما حسيييت اليوم بدا الإحسآآس ,,

اليوم طبعاً سطآآآآآآلهـ بلالا حدوود ,, بدينا سطالتنا اناا و الشله الموقره ,,

بلعببه هبلللللللهـ ,, انواثنين يخرجوا برا الفصل و 3 او اكثر يكونوا جوا,,

و كنا متفقين على حركه اذا سوينالهم هيا يعني في ابله طلعت يعني يفكوا الباب ,,

و الي برا يحاولوا يفتحوا و الي جوا ما يخلوهم ,, فطلعنا انا و صحبتي ,, و صحبتي شي نحييييييييييف عصااية بلياردو ,,

و جوا في وحده من البنات ماشااء الله اذا مسكت هيا ما نقدر نفتح ,, فحاولنا انا و صحبتي ما قدرنا يئسنا ,,

قمنا نسوي الحركه ,, و ما كان في ابله ,, ففكوا الباب سرنا نتريق عليهم و مدري ايش انو خدعناكم ,,

و رجعنا مره ثانيه طلعنا برا و سكروا الباب ,, فقلت لصحبتي انو اناا بسوي نفسي اني رايحه كذا و فرحانه عند الدرج كأنو احد جا ,, و انتي قوليلهم اسيل جاات ((لآنو نفسهم هما يشوفوا اسيل Very Happy)) المهم جايه اسوي الحركه طلعت ابلة الفقه ((فاطمه العيلي)) و السيب كان فاااضي مافي غيري انا وصحبتي ,,وربي اناا و هيا سرنا نجري عند الباب و نسوي الحركه و دول يحسبونا نكذب سرنا نحلف و الأبله تهززء و احناا راافعيين قب و نسوي الحركه <<حسييت شكلي كان في قمممة الهبببل ,,

بعدين بالقووة فكوا الباب خشينا نهزء و ربي انا دمعت من الخووف ,, و ماشااء الله عليا من ذكاائي فسخت الجاكيت الي كنت لابسته ,, ينقالي ما ابااها تعرفني قلك قلك Very Happy و خششت الأبلله و هزئئئئتتتنييي انا اكثثر وحدده وربي هيا تهززء و انا فيني ضحححك ,,

خرجت طبعا مسكنا البنات الي كانوا ماسكين الباب و فرشناهم ,, بعدين انا خلص البنزين عنديي بقوووه و جلست و سرت هااديه وقعدت اتكلم مع صحبتي و سارت تحكيني عن مره كانت تبكي و مقهورة من بنات خالتها ,, فجأأة كذاا اناا حسيت ببكا سرت ماسكه نفسي و احاول اني ما ابكي فجأة عيوني سارت كلها دموع و قعدت ابكي سارت تقلي ايشبك تبكي ولياان و مدري ايش و اناا ماافيي ابكييي ,, لمن شافتني ابكي سارت تبكي معايا ,, <<تسأألووني ليييش قعدت ابكي اقلكم مدرري انا حقدت على نفسي Very Happy بس يمكن عشان انو كانت تكي بس مره مالها داعي,, المهم في بنات دايما الطشهم كذا حق هبل ساروا يطالعوا فيا وحده تقول للثانيه شووفي لياان تبكي ,, تقوم الثانيه تقلها لالا يمكن تضحك و مع الضحك و رفعولي قب ,, بعدين سرت اقول لصحبتي ايوا كملي و صووتي كلوو بكا و هيا تقعد تكمل و صوتها كلوو بكاا وربي موو بسس حااقده على نفسسي اناا على البكووه الي مال ام ابوها داعي Very Happy

و خلص موجز الأباء لليوم ((هذا شي بسيط من الي سار اليوم ترا )) Very Happy
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

الابراج : الجوزاء المشاركات : 722
العمل/الترفيه : أم لـ 20 بنت وياريت في فايده هع
المزاج المزاج : عاال العااااااال

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:26 am

ههههههههههههههههه حركآآآت ليآآآن,,,
أبله فطوووم ياحبي لهآآآ بس أحبهآآ أنا... حزن1 حزن1 وحشتني حزن1 حزن1
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:28 am

اليـوـوـوم الله يسلمكم..فتحت عيوني لقيت نفسي أطالع فوق<<أحلفي بس هعع

والمهم وأقوـوـوم طبعآآ أصلي وألبس وأفطر وأخلص <<والأخوآآن باقي..

وبعـد ماخلصوآ ذهبنآ إلا المدرسة<أحلى لغة عربية

والمهم كالعادة ياسعاده دخلت المدرسة ومافي غير كم نفر ..عاد أطلع الفصل..

وأشغل المكيف ..وأجلس ..وأتصفح الكتب ..<<يكني ماشفتها في البيت؟؟؟

وتأتي روان وتتبعها بيان وتتبعها أسرآر وعاد البقيه جوو

وكنـا حوآآلي 8 بنات جالسين مع بعض بس كل ثلاثهـ يتكلموا بموضوع

وعـاد أنا وسوسين وسمر دخلنآآ في موضووع رهيب هههههههههههههههه
كل وحده فينا تتخيل إني الماصه تتحركـ ولا ونفحط فيها بعد هههههههههههههههه

وسمر تقوول تخيلوا تخيلوا ننزل الساحه ونفحط وشوي تبنشر علينا ونصلحها و.....
عآآد أنا وسوسين نسمع ونضحك ونتخيل هههههههههههههه <<تخـيلوآآ معناا إنتم

والمهم تبدأ الحصه الأولى والثآآنيه وتمر عآآآدي...
وتـــــــــــأتي حصه الفيزيآآآآء ياحبي لها بس<<طبعآآ من جنبهآآآآ

وأول مابدأت الحصه عآآآد بديت أحس بأعرآآض المرض ..دخلت الحصه وطلعت وماعرفت غير
إننا أخذنا شي إسمه السرعه..
وعاد أروح تحت يعني يعني بتصل ..ويعطوني كمـام <<أنا ماأدري يعني الكمام دوا ولا إيش ...

وأرجع أطلع فوق وأفطر..وتجيني أسيل وتعصب عليا لأني ماأتصلت وتعبانه طبعا من خوفها علي وتنزلني تحت عشان كمان أتصل ..
وما نلاقي أحد ونرجع نطلع <<<والله حاله

والله اليووم كان طويل عليآآ بس مافيني حيل أكتب تعبت ..<<شربت تقريبا اليوم كم كاسه ليموون...<<تراني أقصد ليمون الليمون مو ليمونة آل بيج

وعلى ماأعتقد كان في كم بنت فكروا فكروا يعني أنهم يسوا شي جديد ومايحظروا <بس مانفذوهآآ

ســــــــــــلاآآآآآآآآآآآآآم...
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 1:43 am

هههههههههههههههههههههههههههه

ايواا يختي الحرممه دي وربي تحفففففففففففففففففهـ هياا و ابلة مها الدهش Very Happy

اماا اليووم شي كاان و احللى ماافييه انو صبوحه جرييت ورانا ,,

وربيي شكلهاا كاان شيييي ,, اصلا نزلنا احنا على دور ثواني الي هو السيب الي في النص ,,

و كنا واقفين في بدايه السيب و صبوحه في نهايتو فسرت اقول لصحباتي انو انا بمسك مريولي بأسناني عشان اكون جاهزة اذا جات ,,

لسسه ما كملت كلمتي الا و اطالع ورايا الاقي دي دااعسه على عندنا رافعة التنوره و ماسكه المسطره في يدها وجاآآآريه بكل ما اوتيها من سرررعه وراناا اناا و كل الي كانو معايا سرنا جررررررري على الدرج ,,

و انا من لاقافتي طليت ورا شفت شكلها و هيا تجري خلالالالالاص ماا قدرررت سررت اضححك ووقفت وربي

ما قدرت اكمل جري بس لمن شفتها ورايا خفتت و دعست Very Happy

طلعنا فوق و هيا ما قدرت تلحقنا Very Happy <<ما حتتوب الا اذا اتكفففخت منها يوم Very Happy
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 1:54 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفسي أشوووفها جيبووهآآآآ Very Happy
أتذكر مره سوتها وجريت بس لللأسف ماشفتها ههههههههههههههههه
أقوول ليآآن إنتي ماتتوبي إلا لما تنفرشي Laughing
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:05 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه

عشاان تنسد نفسك 6 ايام عن كل شي و ما تنامي ابداً كل ما تنامي تحلمي بيها ,,

وربي كبررت برااطمها دحيين بزيااده حزن1 ,, احس شويا و توصل لحلقها حزن1 ,,

ادري والله اناا حاسه من شطانتي وربي حاسه اني يوم حتمسك منها و حروح فداهية Very Happy
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:11 am

ههههههههههههههههه عآآآدي أكشن في مدرستنآآآ
أقوول خفي شوي كلها السنهـ هذي وتنقلعي أحم قصدي تشرفي عندناآآآ
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:20 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

نقوول ان شااء الله حزن1 ,,

بس عااارفه وربي مسوويتلنااا اكششششن جآآآآآآمد الحررمه Very Happy
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 10:40 pm

ياربي قلبي مقبوـوـوض حزن1 حزن1 يارب يكون خير...

أحم اليوم أستيقظت صبآآح..وصليت وأفطرت وشربت الحليب heart

وذهبت إلا المدرسة<وكنت متحمسة من زمآآن على صحبآآآتي وحشوني...

المهم ودخلت يالله صبآح الخير وألاقي ذيك المضآآربة وجلست أتفرج عليهم <<تمنيت تكون ليآن معي غمزه

وأكمل طريقي أبغى أطلع فوق للفصل وأروح للدرج وأطلع ...وماأقدر ياخي أبغى أطلع وماعندي طآقة كافية a5

وأجلس أريح شويتين وتجي هدوول الحلوة وتاخذ شنطتي وتشرد حزن1 وبعدها تجي زيتونتي ياحبي لهآ وتطلعني خقاق

وألاقي رونيتا ولوليتا وأسليتآ<<كشخه هععع

يذآآكروون أحيآآء وعليهم إبتسآآمآآت شووق لي <<أحلفي بس خيييييير

وبعد السلاآآم والتحيه والمعآآتبهـ كملت على بقيه الفصل..وطبعآآ الأولى غآآآيبهـ أبلهـ الرياضيآآت,.,

وأنا كنت على غير العآدهـ سآآكتهـ هآدئهـ متكتفهـ وجآلسهـ study

والحصهـ الثانيه تجميع ملفآآآت .,.وأنا وأسليتآآ نتكلم ونتكلم ثم تركتهآ لتذآآكر أحيآآآء.,

والثآآلثهـ فيزيآآآء.,, أنا ماأعرف ليييش حصه الفيزياء والعربي تنفصل عندي أسلاآآآك الذكآآآء
تعرفوا كل وآآحد عنده أسلاآآك الذكآآء ولما تنفصل تجيكـ حآآله رهيبهـ تسمى حآآله التنآآآآحهـ حزن1

وهذي تصيبني في الحصتين ذوول... وهي تتكلم وتشرح وعرض ومدري إيش وأنا في عآآآلم أخر .,.

وفي الأخــــــير فهمتــــوآآآآ الكل طبعآآآ إيوآآآآآآآآآ <<وأنا معآآهم شرقرق

وتبدآ الفسحه وتلتم الشلهـ الحلووة تجمعوا في مكانا أنا وأسيليتا جو رونيتا ولوليتا ومشمشيتا مم وبس هم

ونبدآ في الكلاآآآم وكآنت ليآآن محوور الحديث<<<أين أنتي يافتآآآه هعع

قصدي كنت أنا وهي محور الحديث <<حتى في المدرسة معآآنآآ

كنآآ نتكلم أنا ولوليتا عن الريالاآآآت والإجرآآآآم,.,

وبعدين في نص الحديث تذكرت شي مهم وأقووم أجري لغرفه الأبلاأآآآت الكشخهـ

عشآآآن أشووف أبلهـ الأحيآآء لتأجل لي الأختبآآآر<<لأني أنصدمت إنو في إختبآآر

وأدخل أنا وشيوووم ونشووفها وتعطينا شوي محآآضرة وبعدينآآ توآآفق., Very Happy

وتبدآ الرآآآآبعهـ ,.,,حصهـ الـ E وتدخل ونآآخذ محآآظره عن الأورآآق المرميهـ وبعدين تآآآخذ الغيآآآب وبعدين بدآت الدرس
وشوي تتذكر إني موجووـوـودة وتتكلم معآآآي وأخذت وقت طويل بعدين كملت و.............<<صار أشيآآء كثيرة

وبعدين أحيآآء وأختبروآآ وأخذنآآآ درس,,,,وطلعنآآآ فوووق,..

وطلعنآآآ فووق فصلنآآآ الحلووو وصرآآخ ومنآآقشآآت وفكره هرووب تطري على بعض البنآآت عندمآآ علموا
أن التفسير بيكون السآآدسه والسآآآبعهـ<<نمووت في الدرآآآسهـ

طبعآآ الكل أحتج أو الأغلب ,.وأنا يحليلي أبتسم أحب التفسير أنا,.,
وناخذ الدرس بسرعه وننزل الصرفهـ السآآعه 12 ونص,..

وتــــــــــبدأ مـــــــرحلهـ رفع الضغط,..

عآآد نتكلم نتكلم ويدخلوا في موضووع وعآآد أنا أدخل عرض وأقوول أعرفهـ <<أنتم مالكم دخل Razz
والمشكلهـ ماأدري عن جده وتتحمس ألاء وتقوول تعرفينه من زمآآن وماتقولين يلاآآ مين هو وأبدأ أرفع ضغطهآآآ

وأحس لوليتآآ صارت بجد ليموونه وتبغى تعرف مين هو وأنا أتحمس وأرفع ضغطها بزيآآده وأنط عند روونا وأقلها تبغى تعرفي
أسئلي بيجو<<البنت غآآآيبهـ أخذتهآآ حجهـ يحليلي,.. Laughing <أصلاآآ يمكن تعرف Very Happy

وفي الأخير رسيت على إجآآبهـ وحده وهي(أدخلي المنتدى وإنتي تعرفي)<<إجآآبهـ رآآئعهـ<<<يارب ماتفهوآآ أبدآآ ممتعض

.,,,,,,,,,,,,,,,,,,
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 11:31 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياارييتنيي موجووده حمآآس وربي زمان ما شفت مضااربه حزن1 سررت احررش في البناات عشان يضااربوا حزن1 و في النهايه اناا انفرش من كل الي حرشت بينهم حزن1 <<كلبببببه Very Happy

يختي ذكرتيني بنفسي لمن اجي المدرسه اطلع الدرج الي ياا طوووله دااك و كل يوم نففس المواال الاقي صحباتي اخش و اناا حق كل يوم ((الله يااخذههم ان شااء الله الكلآلآب ايش الدررج داا وجججع ما كاان حطونا في الدور الي تحت خيسسنا في دا الله يسلط عليهم عبد ابيض غبي راكبه جني مسطوول ان شااء الله ياارب )) Very Happy

اناا اسلالاكي تفصل لمن تيتشر هدى او ابله عواطف ( انجليزي - رياضيات) يقوموني في الحصه و انا متنحه اسلالاكيي تفصصصل و يآآ سلآلآم علياا فديتني Very Happy

يآآفديييييييت قلبيييي معاااكم في كلل مكااان مشاركتكم ححتتتى في المدرسه Very Happy

اماا الإجراام داا شي ثااني Very Happy ,, حتتى البناات عندنا هلكتهم بيه Very Happy

اماا انا اليووم صرآآحه اناا و الشلله الهبلله المسطووله ,,

جبنا صرصاار لعبببه و قعدنا نخووف البناات بيه وربي اشكالههم تحفففففه الي تصصررررررخ و الي تنقز ووحده بكيت Very Happy ,, (من بينهم اختك رجه Very Happy ) اختتك وربي مسكيينه نقزت Very Happy حسييت كان نفسها تكفخني Very Happy و في حصة الإنجليزي شييي اليوم انا قاعده متننننننننننننحححه و مبتسمه ,, فجأة تيتشر هدى تقلي لياان تعالي ساعديني نعلق الأوراق في السبوره طبعا ان متنحة سرت اقلها اناا تقلي ايوا انتي و انا رايحه مبتسمه
قامت تقلي اي لوف يور سمااايل لياان Very Happy و تممدددح فياا خففت وربي تسولي زي السنه الي فاتت قالت اي لوف يور سمايل بعدين قالت اوولويز سماايل لآلآيك اوبااماا حزن1 <<مافيا صرآآحه اقلب على الإنجليزي Very Happy
بس وربي حمآآس تحبني الغببييه Very Happy
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 09, 2009 12:10 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتني رجه باشا بشردتي و بالصراصير حقتي ههههههههههههههههههههه

اول شي يوم الربوع كانت عندنا اخر حصتين اقتصاد منزلي و طبعا الأبله ثقييلة دم لا تطآآآآآآآآق ,,

و هيا كدا طويله ((نزيهة )) ,, المهم ,, بعدين قعدنا انا وصحباتي مستسلمين قرفاانييين ,,

شويتيين اثنين من البنات قالوا بنخرج و هذي زي الهبله مهي داريه اتفقوا يروحوا ثالث / 5 ,, يعني يخرجوا من فصلنا على اليمين ,, الهبلالان خرجوا و فقعووا وحده راحت يمين ووحده راحت يساار Very Happy احنا وربي متنا ضححححك عليهم ,, بعدين انا وصحبتي ((هذي الي زي عصاية البلياردو )) قلنا بنفقع وفقعناا اثنيننا و لحقونا كمان 2 و بعدين جات وحده مصفووقه برضو من شلتنا وقالت تقلكم الأبله ارجعوا قلنا خليها تفقع محنا راجعين قالت ولا انا بجي معاكم Very Happy ,, و قعدنا مشردين بعدين رحنا غرفة الفني ينقالنا نبا نساعد الأبله Very Happy طبعا طنشناها و لقينا هناك كوه صغيره جلد قعدنا نلعب بيها وحده في النص و البقيه يرموا الكوره بينهم ودي ما تاخذها ,,

الأببله طففششت مننا تعالوا ياا جمااعه ياا هوو و احناا قببب في النهاية طردتنا Very Happy ,, طلعنا براا قعدنا مشردين لمن خرجت الطويله الهبله Very Happy

----------------------------------

و اماا الصرصاار ,, في وحده نعرفها اليوم جابت معاها صرصاار لعبه اخذناه منها و قعدنا نخوف البنات بيه مساكين وربي طبعا طرق تخويفنا ,, اول شي نسلم عليها ونحطوا فيدها Very Happy او نحطوا فكتابها ولمن تكتب تنفجع او فشعرها او في الدرج حقها او على كتفها Very Happy طبعا انا حاولوا يسووها فيا بس ايزي الوضع عندي قعدت اضحك
و بنات الي نقزوا و الي مساكين بكيوا و الي قلبهم وربي حسيت انو طااح والله Very Happy و كناا اناا و المسااطيل حقوني بنحطه في الملف حق التيتشر حقتنا بس جات وحده دففرره غبيييه خوفت صحباتي و صحباتي خوفوني و ما رضيولي حزن1 بس بإذن الله بنسويها ,,

بس ترى هذا شي عادي احنا السنه الي فاتت في ايام الإختبارات ,, قتلنا صرصاار و حطيناه في قارورة مويه و قعدنا نخوف البناات بييه Very Happy وربي اشكاالهم كانت كاي في شلة كللهم اول ما حطيناه كلهم نطوا فوق بعض و جلسوا كلهم في ركن يصرخوا Very Happy وربيي اييش حمآآآس الأأذيييييه والله دحيين نفسنا نلاقي وزغه و نقتلها ونحطها في قاروره و نبهدل البنات Very Happy <<نذللللللللللللللللللللللللللللله مؤذيييييييه Very Happy

-----------------------------------------------

و امسس صرآآآآحهـ شيي موو طبيييييييعيييي حصص الفني الإثنيين شيي تححححفففه ,,

طبعاً مع قرفنا من الحصه زودنا العيار شويا و سطلللنناا و لازم مع التسطيل في كلجات ,, اول كلجه صحبتي تبا تقول ياهو يا حركات يا ليون والله وعجبتهم رسمتكي ,, قامت تقلي يا هو يا حركات يا ليون والله و عجبتهي رسمكتم هههههههههههههههه
والثانيه تبا تقووليي اوف لياان والله ناموسه قبصتني ,, قامت تقلي ااوف لياان والله قابوصه نمستني هههههههههههههههههه
وطبعاً فجأة مدري ايش فتحنا موضوع زهرة عباد الشمس Very Happy ,, صحبتي سارت تقلي والله مره سألت ابله عندنا انو ليه سموها عباد الشمس بعدين سارت تقلي انو عشان مع الشمس تدور الزهرة ,, قمت اقول لصحبتي طيب اججل يوم ما نطفش ونفسنا ننزل الساحه بجيب ورقتين A3 او A4 ,, وبقصها على شكل وررده و بفرغها من النص و نحطها على راسنا ونلون راسنا اصفر ,, و نمشي ورا الشمس و ندور ههههههه و تجي صبوحه تقلنا ايش تسووا نقلها ابله احنا عبااد الشممس ههههههههه <<على انو الكلمه ما تضحك مرره بس وربي وقتها مع التسطيل قعدنا نبكي مع الضححك Very Happy

مصاافييق ,, لا و الأبله دي مسويه دمها خفيف و تمون كل مرره مطلعتلي اسم ممتعض ,, في البدايه كانت تقلي بيان بعدين ليال بعدين سارت تسميني انا وصحبتي جحا و حماره Very Happy عشان دايما مع بعض و دايما نستهبل عليها Very Happy و دحين سمتني ام لسانين ,, عشان ما اسكتلها ارد عليها على اي شي تقلي هو Very Happy و دااايماا افششلللها Very Happy فدييتنيي
A7LA DALA3
مشرف
مشرف
A7LA DALA3

العمل/الترفيه : طالبة.. ياربي تسعدني ^^
المزاج المزاج : مرتاحة :)

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 1:20 am

اااخ يافديتني انا اللي قريت كلامك يختي

صاار وجهي غاطس جواا اكتتافي من كتر مااضحك قامووصه نمستني ههههههه

ولا الصرصاار اللي ذبحتووه مسكين بس اهم شي صليتوا عليه بعد ماخفتوا فيه البناات ههههه

مسكين الصرصاار كسب اجر بالعذااب اللي عذبتووه

ياارب ماصير صرصاارة وتذبحني لياان مدري بياان مدري لياال

المهم انها كينجو خخخخخخخ

بس واللهي يومياات كوووشخة
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 1:43 am

ههههههههههههههههههههههه

خسآآره لييه قريتيه انتي Very Happy ,,

هههههههههههههههههههههههههههه ,, ياا غبيه قابوصة نمستني مو قاموصه حاقد ,, لا تحرفي الكلجه حاقد ,,

صليناا علييه مييييييييين صورناه و رميناه Very Happy ,, <<طبعا بعد ما طلعت ريحتو رميناه Very Happy

هههههههههههههه لا والله هو متهني قاعد في قارورة معزز مكرررم ولالا خرررج قارورة احسن من زبااله

تستههببلي هااا ,, اهههم شي انو المقصصد عليا وبس يجري

هههههههههه ادري لالازم يوميااتي تكون حلووه و كششخه و كوآآسه لآنها يوميااتي فدييتنييي يا ناسوو
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:34 am

ياسلاآم على اليوم كآن شي.,.

طبعآآ بعد متعدل موعد النوم صرت أصحى لما يأذن الفجر.,

وعآد اليوم صحيت وصليت وألاقي أبويآ طآلع يصلي,.,وأقوم أنط عنده a6

وأقوله أبغى تميس وقلابه لأني ماأحب الفول.,صآآر يطآآلع فيني مده من الدهر

وأنا مستغربه!! قمت قلتله خلآص خلاآص لاتجيب مايحتآج أسويلي أي شي

قال: خلاآآص بجيبلكـ وطلع عآآد أنا قمت أجري ورحت للتلفزيون منكشح

من زمآآن عنه حتى أرقآم القنوات نسيتهآآ وحطيت على طيور الجنه هععرقص5

وشوي يقوم سيد حليب السعوديه من النوم ويبغى يروح يصلي..

عاد انا مستحيل اشوفه وماأبدأ حشش ولا تريقه ولاآآزم أرفع ضغطهـ

وأنا جايه عنده أنطنط هعع أتذكرت إني بطلب منه طلب فتنآآزلت عن رفع الضغط

ورحت له وقلك قلكـ بريئه ومسويه نفسي طيبه معآه اليوم.,خقاق1

عآآد هو شافني وقلي قوولي من الأخير إيش عندكـ :5: <<مكشوووفهـ
عآآد ماصدقت خبر وبديت بالطلب .,

تعرف أنا جوعآنههمممم مو بس جوعآنه إلا ميته من الجوع وترى إذا ماأكلت بقلب البيت صيآآح

ونيآح وترى أصدع وإذآ صدعت........<<ماخلآآني أكمل كلاآآمي

قلي ليش إنتي بتآآكلين..قلتله لاآآ بوزعه طبعآآ بآآكله

قلي إييش تبغين.,مدري ليش قلتله أبغى طعميه وفطآير بالزعتر ومدري أيش أشيآآء كثيرة
وأخويآآ عآد رآآح معآآه طبعآآ قبل مايروح وصيته على ليز حآآر هعع

ويجي بآبآتي ويجيب التميس ويعطيني يآآه وأول ماجآآبه تذكرت إني طلبت منه ومن سيد

حليب سعوديه فطور ...يعني صآآر عندي فطورين.,

المهم أخذته ووديته المطبخ ويجي سيد حليب سعوديه ويعطيني الفطور الثآآني وعآد أوديه المطبخ ومن زود كرمي عزمته هو وأخوي على الفطوور<<لاآآآ منجد كريمه

ويفـــــآآجئني ويقولون أنهم صآآيميـــــــــــن!!!!!!!!!!!! ممتعض ممتعض

وعآآد قعدت متنحه شوي وبعدين فقعتهاا ضحكـ.,

وأقلهم الحمد الله إنكم ذكرتوني أنا كمآن صآآيمه ..وأنا أقول ليش لمآ قلتلهم أبغى أكل يطآآلعون فيآآ..

وماتهنيت في الفطور أعطيته للي فآآطرين..بس ترى عيني عليهخيييييير

ورحت نمت وبعدين صحيت وبعدين نمت وبعدين صحيت.,

وبعدين أذن وأكلت تمر ومويه بس قلكـ أستنى البآآقين عشآآن نفطر مع بعض

وأروح المطبخ اليوم دوري في غسيل الموآآعين<شغآلتنآ رآآحت تحج أدعولهآآ

وتجي أمي وتقولي يآآرجه ترى في فطآير في الفرن إذآ حمرت طلعيهآ سآآمعه

وأنا بصرااخ خلاآآص روحي وأنا أطلعهآآ Laughing

تطلع أمي من هنآآ تدخل أختي من هنآآ

وتفعد تتكلم معآآآي وتتكلم وأنا أغسل وهي تتكلم ,’’

وأنآآ أشم ريحه بس ممشيه معآآه وأتكلم وأغسل ., إلاآآ تجي أمي وتفتح الفرن وتطلع

الفطآآير المحرووقه وهي في قمه عصبيتهآآ وأخذلكـ تهزيئه محترمه .,... Very Happy

طيب أنا كنت أغسل وأختي الهآآنم وآقفه عند الفرن والمصيبه إن الفرن مفتووح يعني... Very Happy

بس أبشركم كآآنت هذي 6 حبآآت أو 5 إللي أنحرقت لأن هذي الدفعه الثآآنيه,,.\

عدل سابقا من قبل آنسه رجـه في الخميس نوفمبر 26, 2009 2:07 am عدل 1 مرات
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:53 am

ههههههههههههههههههههههههههه,,

اماا على اذاان الفجر Neutral ,, وربي اناا يصحووني الساعه 12 ونص الظهر عشان اقعد شويا عشان تنفتح نفسي عشان اطفح عشان لآ اجووع البشوات الي عندي Very Happy ,, و كمان اقوم و انا معصببببببه لييه صحوني Very Happy

ههههههههههههههههه بعد الحوسه دي كلها في النهاية صاايمه ههههههههه وربي انك مصفووقه Very Happy

هههههههههههههههههههههههههههه تنآآآآآآآحه وربيي ,, لا و احللى شي انو اختك جننب الفررن و لاهي معااه Very Happy

بس كوويس في باقي Very Happy مو كلو انحرق Very Happy
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 9:08 am

شفتي التنآآآحه فين وصلت Very Happy

أيووه يختي أنآآم 11 أو 10 وأصحى 5 ونص أو 6 Very Happy Very Happy

هههههههههههه نفسي أشووفكـ عآآد وإنتي صآآحيه من النوووم Very Happy

بس اليوم مدري لييش سهرت كله منكم ومن الكبسه إللي تكنسلت حزن1 حزن1 حزن1
king kong
مشرف
مشرف
king kong

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 7:02 pm

ههههههههههههههههههههه

اصلا التنآآآحه شي مو غريب عليكي Very Happy,,

حاقد يعني انتي تصحي انا انام Very Happy ,, هههههههههههه

انتي اول شوفيني بعديين شوفيني و انا صاحيه من النوم بعدين نصيحه لا تتمني شي زي كدا وربي اقووم مكفررنه ,, امي اليوم دخلت تبا تاخد شي من غرفتي و انا دوبي صاحيه وربي قاعده على السرير و بوزي واصل للدولاب Very Happy ,, قعدت تقولي بسم الله الله اكبببر و زي كأنها ترمي حجر ,, بعدين قعدت تقول هما جابوه هنا ,, اصلا يقولوا شرررد اتاريه جااا عندنا Very Happy <<اكييد فهمتوا قصدها على ايش Very Happy و الهبله الي مو فاهمه قصدها على الشيطان Very Happy ,,
Bejoo
الإدارة
الإدارة
Bejoo

الابراج : الثور المشاركات : 991
العمل/الترفيه : من الان ! ,,اعمل لحسابي الخاص ;)
المزاج المزاج : best "mzaj "ever

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:55 pm

يا قلبي على يوم التيوزداي في شهر نوفمبر 24 من عام 2009

مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 81685
A7LA DALA3
مشرف
مشرف
A7LA DALA3

العمل/الترفيه : طالبة.. ياربي تسعدني ^^
المزاج المزاج : مرتاحة :)

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "   مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه " - صفحة 3 Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 12:48 am

ههههههههههه صايمة ياست هانم وتعبتيهم وجابوولك فطوور حق شخصين هههههه والله انك مجنوونة

اي والله ياقلبي على يووم التيوزدااي في شهر نوفمبر 24 من عام 2009 <<<ماتدري ايش الهرجة بس مع الخيل ياشقرااا ههههههههههه

مذكرات على الماشي ..." جلسة حلوه "
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بأداء مشرف "بطل المملكة" يتعادل مع ريال مدريد في عقر داره
» ∫ يدرٍي أإטּ أسبـ‘ـًـًآ‘إْب ضع‘ـًـًفي [" نظرتـہ "] ..
» بعد ذا كله .. اضحك.. ترا الحياه حلوه
» }{موآقف على الماشي }{
» إلى متى حيآتنآ طفش ، زهق ، آحزـآن حمله " يلآ نعيشهـآـأـإ "