هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العربيه في قلوبنا خخخخخخخخخخ
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 12:29 am من طرف king kong

» فن التعذيب .. ^^
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 9:55 pm من طرف king kong

» اقلطووووا فيذا ورحبوا فيا يلا
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:52 pm من طرف king kong

» وهـديتني وردة .. فرجيتها لصحابي .. خبيتها بكتابي ..
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:48 pm من طرف king kong

» يتمشى في حوش البيت وهو حافي ^^
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:30 pm من طرف king kong

» أدخلو رحبوو وخذو خروف هديييه "جدجد"
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:28 pm من طرف king kong

» ماما تقوول رحبوا بيا ولا ازعل :D ,,
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 3:28 pm من طرف Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

» بيتكم
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 5:06 am من طرف king kong

» { النشرة الاخبارية } قناة الاخبار عن Free Dom برعاية MeSh0o
عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 4:51 am من طرف Me$ho

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ

DeeDee
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ
عضو خطير
عضو خطير
Ť Є ƒ а п ŧ ẳ

الابراج : الجوزاء المشاركات : 722
العمل/الترفيه : أم لـ 20 بنت وياريت في فايده هع
المزاج المزاج : عاال العااااااال

عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Empty
مُساهمةموضوع: عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ   عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 9:40 am

هـــــلا بالمـعشر الحلووو..ببدأ كلاآم على طول<ماقد سمعت بالمقدمآت . Very Happy

كل وحده فينا لها عادات يوميه وطقوس واشياء قديمه محتفظ فيهآ.. بعضنا ما يحب آحد يعرفها يمكن يستحي منها أو إنه يخاف من إنتقادهم لها <<أحب أبدأ برفع الضفط هعع Very Happy

يعني ياحلوين أكيد في شي تسونه كل يووم وتحس إنه غريب أو عآدي بس مدآآوم عليه,,.
حركآآت معينه ,.كلمه معينه أي شي تــسدحه هووونآآ..,

لاآآحظوا وتكتشفوون شغلاآآت مالهآآ دآآعي ونسويهآ كل يوم ,,
وأشيآء تحتفظون فيهآ شي تحتفظون فيه من زمآآن وهو شي عآآدي بس له قيمه عندكم.,,

أحــــم ببدآ بالشغلأت الغريبه إللي أسويهآآ أنـــــا,,
أول ماأصحى من النووم دآآيركت وعلى طوول ألف البيت كله مدري ليش يمكن أتفقد أحوآل الرعيه ولا لأن تمر أيآم ماأدخل غرفه معينه Very Happy
وبعد اللفه أدخل المطبخ أفتح الثلاآجه أطآلع فيهآآ وأسكرهآآ وكمآن مدري ليش مع إني ماأخذ منهآآ شي. Very Happy

وفي المدرسه أول ماأدخل الصبآح لاآزم أقول السلام عليكم وإذا صآدفت إن بنت موجوده تقول وعليكم السلاآم ومرآآت مايكون في أحد وأبتسم وأكمل طريقي وأقول بكرآ ماأقولها واليوم الثآني أقولهآ.,

وإذا وصلت الفصل أغمض عيوني لأآ شعوريآ لآحد يسئلني ليش لأن مدري ههههههههههههههههه<<عآآد هذي العآده هبببببببببله,.Very Happy
إيوا وإذا شفت رونـا وبيجو يضحكون أسطح ضحك وأنا مدري إيش السآلفه وبعد مأخلص ضحك أسألهم إيش في ويرجعوا يضحكوا وأنا أضحك وتخلص على كذا وأنا مافهمت الهرجه Very Happy <<بالله مو هبآآآله ههههههههههههههههههههههههههه

ولما يجوا الأبلاآت وينآدوا على البنآت بالأسماء وحده وحده كل وحده تقول نعم نعم نعم نعم أنا صرآآحه ماأقدر أمسك نفسي وأسطح ضحك..لأن لو تدققوا نعم عآآآليه ونعم وآآآطيه ونعم مدري كيف تجي ونعم يكنهآآ نغمآآآت ههههههههههههههه Very Happy

وكمآن في شي أهببل أسووويه ومن زمآن على أيآم الإبتدآئي إلى إلحين أكيد أحد لآحظ ,.في الصرفه لمآ نجي نطلع أخذ شنطتي وكل شي وأطآلع في الدرج إذا في شي ولا شيآآت بعدين أمشي وبعدين أرجع أطآلع مره ثآنيه في الدرج وامشي وأرجع مره ثآنيه ههههههههههه كمآن مدري ليش أسوي كذآآ Very Happy

وإيش كمآن مممم إيوآ إذا تكلمت وتكلمت وقلت كلمه المهم تقعد تمسك معآيا إلا إن تخلص السآآلفه Razz

وإذا جعت وأكلت أرجع أقول جوعآآنه جوعآآنه إلين يجي أحد يسكتني<<تقولوا طفل’.Very Happy
وكمآآن في كلمه مدري دعوه لهآ مده معلقه معآيا ,.,الله يزوجكـ <<من مده طويله وأنا أقولها وبعض الأحيآن أقولها للمتزوجين,.Neutral

ترا هذي حركاتي بس بالبيت والمدرسه والمكتبه اما برا البيت والمدرسه والمكتبه وقدام الناس وش ملحي وش زيني .. وانوااااااع المدح Very Happy .. Very Happy

وعـاد لما أرووح المكتبه شي ثآني أبويأ صار بعض الإحيان ماينزلني المكتبه عشان ذي العادات..
لأن أول ماأدخل المكتبه المفروض أطلع فوق عند الكتب لأني أساسآآ جايه عشآن أشتري كتآب,,بس أروح على طوول لقسم الأشيآآء البرآآقه ههههههههه تصدقون أخذ أشيآآء مالهآ دأأعي وربي يعني أخذ أزآآرير ملونه عجيبه<بالله إيش أسوي فيها
ولا أخذ الكرآنيش مدري إيش إسمها كنا نستخدمها في الفني,, وبعض الأحيان أخذ أشياء مزكرشه وعجيبه وأنا مدري إيش هيآآ ولاآآزم إذا جيت أطلع أخذ مجله ماجد؛؛<لا أشوف أحد يضحكـ..Very Happy
والرجال إلا بيعطيني مجله سبيستون وأنا ابغى ماجد ونقعد نتضارب <<كل ماأروح المكتبه كذا يصير

الأشيـــــاء إللي محتفظه فيهآآ.,
في أشيآآء كثيره محتفظه فيهآآ من عآآم مدري كم.,
زي عندي مرآآيل كل السنوآآت الدرآآسيه تمهيدي ..إبتدآئي ..متوسط..ثآنوي مطور هعع
وعندي منديل مدبس بالدبآآسه وحآلته حآآله ومكتوب عليه كلاآآم <أتذكر من أولى متوسط,..
وعندي دبدوووب من عمري 5 سنوآآت أعطتني يآه عمتي وهو أصلاآآ حقهآ من كآن عمرهآ 8 سنوآت <عمره طويل..
إيوآآ وعندي ملفآآت كثيييره عن كل سنه درآآسيه معينه ,.,
زي عندي ملف أزرقآآني اللون فيه كل شي يخص معشر أولى ثلاآآثه من إلى<<يحليلي,. Very Happy
فيه التحليلآآت النفسيه والشخصيه لبعض البنآت <<أنا الدكتوره رجه والدكتوره المحترفه روونــآآ سويناه Very Happy
وفيه ورقه العآآئله حقت أبوعقآل <والله مدري إيش كنت أحس فيه لمآ سويتهآآ ههههههههههه Laughing
الله يستر على جميع الأورآق إللي عند البنآت,,
وفيه تصميمآآت شآقي ورسمآت ميشوو وإختبآآر أمل إللي سوينآه لهآآ.,
وفيه أشيآآآء كثيييييييييره لاآآ تعد أبدآآ إلا بالحآسبه,.

وعندي بطانيه من لما كنت خامس إبتداائي احبهااا مرره وكانوا بيرموها بس خبيتها
وعندي لبسي لمآ كنت ثلاث شهور إلى سنه <هذي أمي محتفظه فيها مو أنا مدري ليش

يلاآ لوسمحتوا أسدحوا كل شي هنا ,.,ولا تقولوا مافي شي غريب نسويه لاآآحظوا وإنتوا تعرفوا..
وأنا كمآن بلاحظ يمكن الاآآقي أشيآء غير هذي أسويهآآ<<بالله Very Happy

flower <<هذي ورده لجميع من رد فقط شموهآآ ورجعوهآآ مانبغى نفلس الإدآره..
\..كانت معكم رجه هآنم من على الأرض الساعه 4:38 الفجر صبآحآآ مهستره هستره شديده وحلقها يعورهآآ حزن1 حزن1

ســلاآآم.,.
DeeDee
مشرف
مشرف
DeeDee

الابراج : السرطان المشاركات : 442
العمل/الترفيه : student :D
المزاج المزاج : مش ولابد

مُساهمةموضوع: رد: عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ   عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 9:09 pm

يناااااااااااااااس ..

ولما يجوا الأبلاآت وينآدوا على البنآت بالأسماء وحده وحده كل وحده تقول نعم نعم نعم نعم أنا صرآآحه ماأقدر أمسك نفسي وأسطح ضحك..لأن لو تدققوا نعم عآآآليه ونعم وآآآطيه ونعم مدري كيف تجي ونعم يكنهآآ نغمآآآت ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هادي انا كمان داااااايما اركز عليها
وبنت صوتها ناعم وبنت صوتها عالي والتانيه واطي ومدريي كييف لوووول
والله اننا هبل ..

ثانكيووووووو عبطتييييي موضووعك مررررره حلووو
king kong
مشرف
مشرف
king kong

الابراج : الجدي المشاركات : 1045
العمل/الترفيه : الأذيــــهـ و رفع الضغــط ..
المزاج المزاج : كويس بن كويسوون الـكويسآآآن ..:D

مُساهمةموضوع: رد: عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ   عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 2:20 am

ههههههههههههههههههههه وربيي موضوع مهسستتتر Very Happy

ننزل الفضاايح يعني Very Happy ,,

مممم طييب ,, انا اول ما اقوم من النوم لاززم اقوم و البس النضااره وامسك جوالي اذا كان مقفول افتحو و اذا كان مفتوح اقعد اطالع فيه و اجووب في ارجآآئه Very Happy و بعدين اقوم و اروح على طول اطالع في الشباك ,,
اقعد اطاالع و اتأأممل في البرحه الي قدامنا << المصيبه يا ريتها عدله وسخخخه و حالت ابوها حاله ,, بس مدري ليه ,, اول ما اخش المدرسه و بعد ما افسخ عبايتي و كل شي ,, ما اقعدد ابداا لازم امشي مع وحده من البنات او اقعد واقفه لمن يدق الجرس ,, مدري ليه برضو ,, و كمان بعد ما تنتهي اي حصه ,, لازم افسخ النضاره و احط يدي على وجهي و اقععد فترره كدا مدري ايش ابغى من حياتي Very Happy ,, كماان مدري ليه ما احب اي احد يكتب في كتبي لا من وراا ولا من قدآآآم ,, ممم كماان اذا كنت جيعانه اروح المطبخ و افك الثلاجه و الفريزر و كل الدواليب و اقعد اتفرج فيها Laughing ,, و يممكن في غيرها بس ما افتكرها Very Happy

الحاجاات الي محتفظه فيها ,,

مريول من الإبتدائي و مريول من المتوسط ,, و هدايه من بنات الكليه Very Happy و الهدايه الي من صحباتي ,,

و اورااق و هباالاات سويناها انا و صحباآآتي تقريبا بس كدا ,, Very Happy

و عللى حقت النععم ,,

ههههههه ترررى حتى انا وربيي اصلا تحححححححححففف لمن يرردووا ,, و كمان عندنا انا الي قبلي بنت نعوميه شوفي كيف تقول النعم و تعالي شوفيني انا كيف اقولها Very Happy

و تسلمييييين ياا باااشااا على المووضووع الفللله دا
Bejoo
الإدارة
الإدارة
Bejoo

الابراج : الثور المشاركات : 991
العمل/الترفيه : من الان ! ,,اعمل لحسابي الخاص ;)
المزاج المزاج : best "mzaj "ever

مُساهمةموضوع: رد: عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ   عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:55 am

اخلي رجه تتكلم عن عادتي الصباحيه هههههههههه

بس انا محتفظه في

اشياء كثير

وردتين خلاص بتموت
كرت من شخص عزيز جدننن
رقم الجلوس حقي في المتوسط + حق شرقرق

سلسله من شخص كااااااااان غالي بسس للان معايا والبسها مدري ليش

وطراطيش ورق في ملف ,,

ذا الي فبالي الحين
A7LA DALA3
مشرف
مشرف
A7LA DALA3

العمل/الترفيه : طالبة.. ياربي تسعدني ^^
المزاج المزاج : مرتاحة :)

مُساهمةموضوع: رد: عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ   عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 8:14 pm

انا عادتي الغريبة جدا جدا

اني اشرررب مووية دايما مااوقف ههههههههههههه كل ماطفشت رحت عند برادتنا العزيزة واخذت كااسة
لا والمصيبة مااشربها زي النااس والعالم لا جغمة جغمة كنها عصييير مو مووية ههههههههه
<<المووية شيء مقدس في حيااتي ><

كماان اللي مستغربتو في نفسي اني انا الوحيدة من بين البناات كلهم اطبق العباية وادخلها في الشنطة بينما الباقين هههههه يعفسوها فووق بعض ويرمووها في الشنطة <<<الله لايبتلينا ههههههه

<<والله مااحسها عباية احسها قطعة قماش هههههههههههه

الاشياء اللي احتفظ فيها ..

اتوجراافاات يجي اربعة هههههههه ومريوول المتوسسطة حزن1

واورااق كدا واشيااء صغيرة وخراابيط ..

وايش كماان ايش

وووووبس واذا فيه شيء جديد اكتشفته بجي اقوولكم لاتخاافوا روان
Looloo
مشرف
مشرف
Looloo

المزاج المزاج : اكيييد مبسوط ومفتوح كمان< >خخخخخ

مُساهمةموضوع: رد: عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ   عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 8:51 pm

انا من عاادتي اني احب بعد صلاة الفجر اجلس على السجااده ربع سااعه نص سااعه
عشاان اقول الاذكاار كلها لاني لو صليت وقمت بسررعه انسى ما اقوول الاذكاار ..

احياننا اناام من الظهرر واصحى المغرب وارجع اناام بعد العشاء واصحى الفجرر ومراات ما اناام غير ساعتين

اموووت على لعب الكووره مع الاخ الحبيييب عبدالله<<فناان في اللعب ترى

في المدرسه افضل انو انتو تتكلموا عني

الاشيااء الي محتفظه بيها كثييير,,

اولا الاورااق حتى لو كاان الي مكتووب فيها شي اهبل بس داامها من نااس غااالي جدا احتفظبها

الصحن البلاسيتك الاحمروالشوكه الخضراء والكاسه الصفرااء من بيجو الى الان محتفظه بيها >>مستحييل ارميها او استخدمها ح احتفظ فيها حتى وانا عجووزه بنظارتين خخخخخ

واشيااء كثيير ماافتكر..

عـــادآتكـ وطقوسكـ اليوميه الغريبه...أشياء تحتفظ فيها ..أسدحوه هونآآ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جملة لا تتحرك فيها الشفاة..!!
» شخمطي اظافيرك وحليها .. وخلي البنات يطالعو فيها